WEB - وفقا ل "وول ستريت جورنال،" جوجل تستعد لتحديث الأكثر طموحا ...
"في الوقت الراهن، فهمنا للبيانات غير محدودة للغاية." الاعتراف يأتي من سينغال أميت في شخص، واحدة من معلمو للبحث في غوغل. وهو ما يفسر في مذكرة يوم الخميس صور +، "إذا كنت تسأل عن أعمق البحيرات 10 في الولايات المتحدة، فإننا سوف تعطي نتائج دقيقة بما فيه الكفاية على أساس هذه الكلمات، ولكن هذا لا يعني أننا لا نفهم ما ما عمق أو ما بحيرة ".
ويمكن أن يتغير. صحيفة وول ستريت جورنال، وجوجل تستعد لليوم إلى الأكثر طموحا من الخوارزميات، مع المزيد من النتائج المباشرة (وصلات بسيطة فقط)، والتوصل إلى فهم أفضل للبيانات من خلال التحليل الدلالي.
تقدمية
المادة وول ستريت جورنال تتبنى لهجة الإثارة. ومع ذلك، ينبغي لنا أن نرى تطور تدريجي أكثر من ثورة وحشية.واضاف "اننا نحرز خطوات طفل (...) هو طريق طويل"، ويقول سينغال.
في الواقع، بدأ غوغل بالفعل على هذا الطريق لسنوات عديدة. عند كتابة اسم المسرح والسينما، والمحرك يعود لرئاسة الدورات المقبلة. مع يحق الكلمة "مونبلييه" أو "ليكرز" لنتائج الاجتماع الأخير والجدول الزمني للمباريات المقبلة. هناك أمثلة كثيرة من النتائج المباشرة (سعر السهم وقت، وما إلى ذلك). وقال "عندما ولدت ألفريد هيتشكوك؟" (استعلام باللغة الإنجليزية). "أفضل تقدير، 13 أغسطس 1899، واستشهد من ثمانية مصادر"، ويقول جوجل.
في الجبهة، ومايكروسوفت جعلت قلب النتائج المباشرة للحملة التسويقية، بنج تعميد "محرك القرار" وليس "محرك البحث"، وموضحا أن المستخدمين لا يريد "10 الروابط الزرقاء." سيري وولفرام ألفا محرك هي أيضا لغة تشريح وتحليل العلاقة بين الكلمات وذلك في محاولة لفهم الأسئلة وتقديم إجابات واقعية، وكذلك إلى آخر واتسون العملاق على مستوى IBM.
قاعدة المعرفة
لإحراز تقدم حقيقي، ويجب أن نتحول إلى قاعدة بيانات مصنوعة من سلسلة بسيطة لقاعدة معرفية المنظمة، مع واضحة المعالم أنواع وصلات منطقية بين كل (قليلا مثل تصنيف الأنواع الحيوانية والنبات).
للقيام بذلك، بما في ذلك جوجل اشترت شركة تقنيات Metaweb، في عام 2010. وقد تم تمديد 12000000 مقالات، استنادا إلى ما يزيد على 200 مليون دولار (الأفلام والأغاني والمشاهير الخ ...). وقد وضعت معايير الدلالي من قبل منظمة W3C والسلطة الرائدة على شبكة الانترنت ان العمل "بشكل وثيق" مع مايكروسوفت وجوجل وياهو.