بعض الناس ليس لديهم اي فكرة عن السبب في أنهم في حاجة إلى باد جديد


Though some people I talked to on Friday said the new iPad (on top) was definitely heavier and thicker, I was pleasantly surprised at how similar--as in almost identical--the two were.
على الرغم من بعض الناس الذين تحدثت إليهم يوم الجمعة ان تطلب الشركة الجديدة (على رأس) وكان أثقل وأكثر سمكا بالتأكيد، كانت مفاجأة سارة لي على مدى التشابه - كما هو الحال في متطابقة تقريبا - وهما.
(الائتمان: بروك Crothers)

وأكد زيارات لمتاجر أبل 2 يوم الجمعة بلدي أبل نظرية بلاطة لامعة. هذا هو، وبعض المستهلكين، في أعماقي، لا أعرف حقا لماذا يشترون الشيء أحدث أبل.بعد حضور اجتماع في هوليوود يوم الجمعة، توقفت عن طريق متجر أبل في الشارع في المدينة في القرن العشرين (ويعرف أيضا باسم، بيفرلي هيلز) وآخر في سانتا مونيكا. أنا تقدير قضيت أكثر من ساعتين مجموع في هذه المتاجر اثنين.ما شاهدته كان، في حين ليس صادما، رائعة جدا.وكان في نيتي، ليس فقط في محاولة لقياس مستوى الاهتمام في باد جديدة ولكن أيضا لتشكيل (امل) الأساس المنطقي لرفع مستوى الرصاص في الفترة من 2 بي آي باد.قصص ذات الصلةكيف تحافظ على أبل الناس يصطفون عن الأدواتمراجعات CNET 'تأخذ على باد جديدجديد باد: كل شيء تحتاج إلى معرفتهخلال المقارنة بين بلدي 2 باد الجديد مع iPad (انظر الصور كما بضع أمثلة) سمع أنا - وشارك في - وهو قليل مناقشات مع الزبائن وموظفي أبل.وكان واحد متسق مخدرة (كما في "ها نحن مرة أخرى") الاستعلام لموظفي أبل من قبل المشترين المحتملين - - وأنا عبارات: "مهلا، أنا حقا لا أرى أي فرق بين هذا باد جديدة وتطلب الشركة بلدي 2 ، هل لك أن تبين لي ما هو مختلف؟ "وكان موظفو شركة آبل السريع إلى حشرجة الموت قبالة 4G، أفضل كاميرا، الاملاء، وبطبيعة الحال، وعرض شبكية العين. لكن الكاميرا المحسنة والاملاء من القليل من الاهتمام للمشترين وقفت بجوار. وكان 4G المهم أن مادة قليلة ولكن ليس للآخرين.ولكن، آه، أن العرض الجديد. وكان الجميع التوجس حول ذلك. أن مجيد، بكسل التعبئة والتغليف، العين ظهرت الشاشة.سيئة للغاية معظم الناس - مرة أخرى، هذه مجرد عينة صغيرة للغاية من الناس يقفون على نفس الطاولة خلال بضع ساعات كنت هناك - لا يمكن أن نرى الفرق.حدقت بعينين نصف مغمضتين هم في النص، وانقلبت من خلال الصور، وتمريره صعودا وهبوطا المواقع على شبكة الإنترنت. وأصبح الامتناع يمكن التنبؤ به: "مهلا، ما زلت حقا لا ارى اي فرق". أو من أسفل إلى أن المتشددين أقول شيئا للتأثير: "لا فرق، رجل" (وكانت المجموعة الأخيرة عادة في متجر لفترة وجيزة جدا، ويبدو أن يقرر بسرعة أنها ليست مهتمة.)
The text on my iPad 2.
The text on my iPad 2.
(Credit: Brooke Crothers)
Text on the iPad, gen 3. The difference between the iPad 2 and new iPad is more noticeable in person..
Text on the iPad, gen 3. The difference between the iPad 2 and new iPad is more noticeable in person.
(Credit: Brooke Crothers)




لكن غالبية واضحة من الزبائن الذين يبحثون الواضح لأسباب لشراء. وأنا في توافقوا في بعض الأحيان، ووضع مااعتقدت كان هناك فرق حاسم. "انظر، هذا النص هو أكثر حلها، أقل منقطة على تطلب الشركة الجديدة". والواقع أنه من (مرة أخرى، انظر الصور). بدا لي تعليق على يكون لها أثر يذكر، على الرغم من.
"نعم، أنا نوع من رؤية ما تقصد،" كانت لهجة معظم الردود. (ترجمة: "حسنا، هذا النص هو قليلا أجمل ما لذلك؟")
ولكن دعونا ننتظر. اشتروا الشيء على أي حال! شهدت كنت واحدا من جلد الرجل 900 $ نقدا (جميع العشرينات)بعد ان طلب سريع untechie جدا) تساؤلات حول الشاشة. بعضها الآخر ليس كذلك تماما كما التسرع ولكنكانت قريبة.
تقريبا لشخص فعل هؤلاء الناس لا يبدو هاو للتكنولوجيا. إنهم لم يأتوا إلى المتجر مع مفاهيم الرقص في رؤوسهمحول عرض شبكية العين، pixelation، والرسومات رباعية النوى، أو LTE مقابل HSPA +.
لذلك، وهذا يؤكد نظريتي أبل بلاطة لامعة. إرادة في المشترين، قصيرة معينة، مثل غيبوبة، مسيرة إلى مخزن أبل وجزء مع أموالهم. نعم، لديهم أفكار غامضة حول التكنولوجيا باردة جديدة، ولكن كل شيء غامض جدا.
وحان للتفكير في ذلك، انها لا تزال غامضة قليلا بالنسبة لي كذلك. هذا ما لم يكف عن لي، وبالرغم من ذلك. 

شارك الموضوع

إقرأ أيضًا